القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تحمي الصور من النسخ وحقوق إدارة البرمجيات (DRM) لجميع وسائل الإعلام

كيف تحمي الصور من النسخ وحقوق إدارة البرمجيات (DRM) لجميع وسائل الإعلام

 كانت ArtistScope رائدة في حماية حقوق النشر وكانت  وسوف تظل حلاً إبداعيًا قيمًا منذ ذلك الحين، لقد مضى بعض الوقت منذ عام 1998، ولا يزال ArtistScope يوفر الحل الأكثر أمانًا وقوة لإدارة حقوق النشر على هذا الكوكب.

اليوم، نوفر مجموعة متنوعة من الحلول لحماية جميع الوسائط من المشاركة غير المصرح بها أو الالتقاط أو التسجيل، مما يمكّن المؤلفين والفنانين والمصنعين وأصحاب المصلحة والمواهب المنشورة على مستوى العالم من حماية حقوق الملكية الفكرية وسبل العيش الخاصة بهم عبر الإنترنت.

كيف تحمي الصور من النسخ وحقوق إدارة البرمجيات (DRM) لجميع وسائل الإعلام


 يمثل كل حل أدناه واحدًا أو أكثر من سيناريوهات الاستخدام والوسائط المختلفة، كما يوفر جميع وسائل الحماية الأكثر أمانًا لوسائطه المخصصة ويتفوق على أي محتوى آخر متوفر الآن، إليكم كافة التفاصيل حول ذلك.. 

إدارة الحقوق الرقمية (DRM) للوثائق والكتب الإلكترونية

يمكن تحويل أي مستند إلى PDF وإدارته بواسطة DRM ArtistScope، مع التحكم الكامل في جميع جوانب المستند والمستخدم، بما في ذلك أذونات الطباعة وعدد الإصدارات ومن يمكنه فتح المستند ومتى، وتعني إدارة الحقوق الرقمية الخاصة بنا أنه لا يمكن لأي شخص فتح مستنداتك أو كتبك الإلكترونية دون موافقتك، حيث يمكنك تغيير هذه الأذونات في أي وقت لتصبح سارية المفعول على الفور، حتى بالنسبة للمستندات التي تم حفظها على جهاز كمبيوتر المستخدم. 

ويمكن تقديم هذه الخدمة كخدمة مجانية لـ PDF CopySafe أو خدمة مُدارة من ArtistScope DRM، وهي مناسبة جدًا للكتب الإلكترونية والبرامج التعليمية ووثائق الشركة الحساسة، وكخيار أول للمستندات السرية أو أي من أهم المستندات المحفوظة عبر هاتفك أو جهازك الشخصي من السرقة، ويمكن أيضًا شراء البرنامج لاستخدام الشركة أو الإنترنت، ولمزيد من المعلومات حول البرامج التجريبية وحسابات DRM التجريبية.

تأمين النسخ والطباعة لحماية المستندات PDF والكتب الإلكترونية

دون موافقتك، قم بحماية ملفات PDF الخاصة بك من النسخ والتوزيع عبر البريد الإلكتروني، حيث يوفر لك PDF CopySafe أقصى حماية لكل نسخة من المستندات الخاصة بك، بما في ذلك طباعة أزرار الشاشة أو لقطات الشاشة، وذلك بالطبع مع خيارات تطبيق DRM، حيث يمكن للكتاب والمسوقين الآن حماية المعلومات وحماية سبل عيشهم من هجمات القراصنة وإنهاء استخدام المتسللين لها بالعديد من الخطوات الصغيرة. 
منذ عام 2008، كان CopySafe PDF هو الخيار الأول للشركات والمؤسسات التعليمية والسفارات وإدارات العدل والقوات العسكرية في كل بلد، ويمكنك من خلاله أن تحصل على مزيد من المعلومات حول برنامج DRM التجريبي عبر الإنترنت.

نسخة الحماية وإدارة الحقوق الرقمية للفيديوDRM

لا يوجد حل آخر يمكن أن يوفر مثل هذه الحماية الآمنة لجميع طرق النسخ والتسجيل، في الوقت نفسه وبناءً على أحدث تطوير لحماية النسخ وإدارة الحقوق الرقمية في Aristocope لإدارة حقوق المستخدم في استخدام الفيديو، قمنا بتصميم هذا حل مخصص للفيديو، حيث يمكن تشغيله عبر الإنترنت من أي صفحة ويب أو يمكن تنزيله وتشغيله محليًا باستخدام مشغل وسائط، مع وضع حماية كاملة للفديو أو الملف الصوتي دائمًا من النسخ والتسجيل بأمان، مما يعني أنه ليس من الممكن تمامًا مشاركة مقطع فيديو وإرساله إلى الآخرين. 
مما يجعل إنه مناسب للبائعين والمعلمين لحماية سبل عيشهم من السرقة والنسخ، ويمكن مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بجميع البرامج مجانًا على بوابة موقعنا على الويب، كذلك يمكنك أيضًا شراء برنامج إدارة الحقوق الرقمية من خلال موقعنا على الويب، وذلك من أجل المزيد من المعلومات والخطط التجريبية والعروض عبر الإنترنت.

حماية النسخ للصور وصفحات ويب والوسائط المتعددة

يدعم المكون الإضافي الذي تستخدمه CopySafe جميع المتصفحات بدءًا من Windows XD، لأنه تم تصميمه في الأصل لحماية الصور، ويمكن استخدامه لحماية جميع الوسائط التي سيتم عرضها على صفحة الويب من النسخ، بما في ذلك التقاط الشاشة وشاشة أزرار الطباعة، وحتى خادم الصور المخزن عليه آمن من الجميع، بما في ذلك الموظفون الذين يشرفون على موقع الويب، كما أنه يدعم سطر الأوامر واستيراد ومعالجة مجموعة "المجموعة". 
بالإضافة إلى ذلك، يمكن أيضًا تثبيت البرنامج على خادم Windows لتشفير ومعالجة الملفات التي تم تحميلها على موقع الويب الخاص بك مجانًا لتمكين التحكم في البرمجة من صفحة الويب مجانًا.

حماية موقع على شبكة الإنترنت ومستعرضات الويب الأكثر أماناً

عادة ما تقتصر حماية الموقع على الخيارات التي توفرها متصفحات الويب الشائعة، لذلك.. قد تهيمن حماية الموقع على المتصفحات المصممة بطريقة تمكن الجميع من الوصول إلى الوسائط حتى نتمكن من حماية الموقع وحماية محتواه من النسخ، هناك حاجة إلى شبكة مستعرض ويب مصممة خصيصًا لحماية صفحات الويب، وهذا بالفعل ما تفعله ASPS ، حيث توفر المحتوى المشفر لموقع الويب لقراء ASPS ، أي المستخدمين الذين قرأوا الملفات للتو، وهذه الميزة الرئيسية لـ ASPS، حيث أنها لا تتطلب أي معالجة خاصة لملفات الوسائط ، مثل التشفير أو التشويش باستخدام ASPS ، يمكنك بسهولة إنشاء صفحات الويب كالمعتاد، كي تحمي الصور من النسخ وحقوق إدارة البرمجيات (DRM) لجميع وسائل الإعلام.

تعليقات

التنقل السريع